تلقى النادى المصرى خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة المصري لإخطاره بإيقاف حسام حسن المدير الفني للفريق لمدة مباراة واحدة. و جاء إيقاف حسام حسن و وليد بدر المدير الإداري للمصري بسبب الاعتراض على الحكم محمود البنا.