الرياضة المصرية
هروب بانسيه من المصرى
هرب المهاجم البوركيني ” بانسيه ” صباح اليوم الإثنين عن نادي المصري فى مفاجأه للوسط الرياضى و قد اكد ” حلبيه ” انه لا يوجد شرط جزائى فى عقد اللاعب مؤكدآ ان اللاعب لا يستطيع شكوى النادي للاتحاد الدولي أو الرحيل و انه تم عرض مبلغ 750 ألف دولار للنادي المصري مقابل رحيله ولكن تم رفض العرض .
واكد انه سيتم مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم واتحاد بوركينا بشأن اللاعب لحفظ حق النادي المصري في هذه الأزمة .



