حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على تكريم فريق الكروكية بعد الفوز ببطولة كأس الأندية. وكان فريق الكروكية بالزمالك قد حقق البطولة بعد 14 عام من الغياب بها.