الرياضة المصرية

حازم إمام يستعرض خطة تطوير الكرة المصرية

أعلن الكابتن حازم آمام فى مؤتمر صحفى عقد اليوم الخميس العديد من قرارات اتحاد الكرة المصرى التى تهدف لتصحيح الاخطاء و تطوير منظومة الكرة المصرية .
✍️أخطأنا ونعتذر للجماهير وإذا لم نفعل ذلك فكأننا لا نعيش معكم.

✍️ نشكر وزير الرياضة ونتمنى مساندة الجميع للنهوض بالكرة المصرية، وقلنا للوزير إننا نريد إصلاح الأمور والبدء من البنية التحتية.
✍️سيتم التعاقد مع مدير فنى أجنبي لقيادة المنتخب و اسم مصر الكبير يجعل العديد من المديرين الفنيين الكبار يرحبون بقيادة المنتخب.

✍️سيتم تعيين مدير فني أجنبي للمنتخب الأولمبي.

✍️سنعمل على تعيين مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة لتطوير الكرة المصرية، و اعطاءه كل الصلاحيات الفنية و الإدارية لتحقيق اهداف الاتحاد.

✍️ تم تكليفى مع الكابتن محمد بركات بتولى هذه الملفات و اختيار الأنسب.

✍️سنعمل على إعادة حصول المدربين المصريين على شهادات تدريبية معتمدة بعد توقف الأمر لعدة سنوات.
✍️ سيتواجد مساعدين مصريين لكل الأجانب سواء مدربين او خبراء لإعداد كوادر مصرية قادرة على قيادة الكرة المصرية لاحقا.
✍️سيتم تعيين مدير تطوير أجنبي للجنة التحكيم بدءا من الموسم المقبل وقد يتواجد بنهاية الموسم الجاري، وكل الشكر لعصام عبد الفتاح والذي سيعاون الخبير الأجنبي في تجربته المقبلة، ولن أطرح اسمه لحين إتمام التعاقد معه.
✍️سيتم تفعيل دوري أكاديميات كرة القدم وأن تصبح تحت إشراف اتحاد الكرة.

✍️ توجيه الشكر لإيهاب جلال ونتمنى له التوفيق بعد الفترة الماضية و بالطبع تعرض للظلم و لكن المصلحة العليا لابد أن تغلب.
✍️ احترم البرتغالي كيروش جدا الذى حقق تطور مع المنتخب في وقت قصير لم أتحدث معه على المستوى الشخصي، واسمه من ضمن المرشحين لتدريب منتخب مصر.
✍️معظم الدول الإفريقية ليس لديها دوريات ناشئين، يعتمدون على الاختبارات ولذلك خروج اللاعبين للاحتراف يكون سهلا لأن لاعبيهم ليسوا مرتبطين بالأندية، وسنحاول إيجاد حلول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة