أخبار حازم إمام

بالفيديو : نجوم الفانتازي.. حلقة خاصة جدا عن لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم

فى حلقة جديده مع نجوم الفانتازى  تحدث كلآ من ” الثعلب الصغير حازم إمام  و العالمى أحمد حسام ميدو   عن الجانب المضيء فيما يمر به العالم من كارثة كورونا حيث استعرض أحمد حسام “ميدو” وحازم إمام الذين كانوا فى ضيافة  سيف زاهر .

عن ملامح اللائحة المنظمة لشؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي أعلنتها اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد. و أكد كلآ من كابتن ” حازم و ميدو ”  إن بعض الأزمات التي تمر بها الرياضة تحمل جوانبًا مضيئة، حيث قاما بأستعراض  بعض الفوائد التي قد تساهم بها أزمة انتشار فيروس كورونا، رغم الأضرار العديدة التي خلفتها في الأسابيع الأخيرة.

كما تحدث الثعلب الصغير عن توجيه الاعلام من أجل الحمايه و نشر الوعى كما أكد ان العادات سوف تختلف عقب الخروج من هذه الازمة خاصة أن كل أزمة نمر بها تجعلنا نتعلم منها كثيرآ . 

كما تحدثا عن أحدث القرارات التى تم اقرارها باللائحة الجديده و أكد الثعلب ان جميع الدول انتهت قرار الــ 8 سنوات و يجب ان نجعل الجماهير هى التى تختار و يجب تقليل اعضاء الجمعيه العمومية  خاصة أن الاغلابيه لا يعنيها الصالح العام . 

و تحدثا عن الاقصاء من العمل العام مؤكدين أنه يجب يحجث الاقصاء فى اوقات معينه وهى عمل اجرامى وليس ما نراه فى بعض الاحيان . 

 

و إليكم الحلقة كاملة : 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة