أخبار حازم إمام

بالفيديو : لقاء خاص مع الثعلب “حازم إمام” بتاريخ 10/4/2020 – زملكاوي

 

 

أهم ما قالة الثعلب الصغير على قناة الزمالك

أبدى كابتن حازم إمام سعادته بتواجده فى استضافة قناة الزمالك مؤكدآ ان قناة الزمالك هى بيته كما وجه الشكر الى القائمين على القناة .

حازم إمام

فترة اعتزالى كانت صعبة للغاية و للاسف تواجدت وسط مجموعه داخل الفريق لم تكن على القدر الكافى لقيمة نادى الزمالك مع كامل احترامى لهم و كان للاسف الجميع يتحامل عليا و يهاجمنى و كأن لا يوجد بالفريق سوى حازم إمام وكان من الممكن ان استمر لمدة ثلاث سنوات فى اللعب ولكن ليس بمفردى فليس من الطبيعى ان العب فى جميع المراكز بمفردى و كانت صفقات الزمالك ضعيفه للغاية و لا تليق بنادى الزمالك .
لا انكر ان الجمهور لديه عشم دائم للاعب الذى يكن له محبه كبيره ولكن كان الضغط على كبير فى ذلك الوقت وكان هناك بعض الجرائد الرياضيه دائمآ تقوم بتسخين الجمهور على بشكل كبير فى هذه الفترة وجاء قرار اعتزالى بعد سقوط الفريق للاسف ولو وجدت احد يساعدنى فى النهوض بالفريق لأستمريت ولكن لم يحدث .

حازم إمام

وكانت الفترة التى تواجدنا خلالها و التى توج بها الفريق بالبطولات من عام 2000 الى 2004 كانت بسبب تواجد الكثير من النجوم داخل الفريق فى ذلك الوقت مما ساعدوا فى تتويج الفريق بالبطولات و الصعود على منصات التتويج فى ذلك الوقت .

حازم إمام

يجب الاعتماد الكلى على ناشئى الفريق و تدعيم الفريق الأول و عند الحاجه لشراء لاعبين تكون فى ظروف استثنائية ليس أكثر فنادى الزمالك يمتلك العديد من الناشئين المميزين والذى يجب الاستعانة بيهم .

حازم إمام

رود كرول هو من طالبنى بأرتداء رقم 14 و كان يجد ان هناك تشابه بينى و بين الاسطورة يوهان كرويف و لذلك طلب منى ارتداء رقم 14 وكنت فى صغرى أعشق كابتن حسن شحاتة و جمال عبد الحميد و الذى بعد اعتزاله حين سؤاله ترى من خليفتك فى الملاعب قال حازم إمام و قال سأعطى له التيشيرت الخاص بى .

حازم إمام

الكابتن ” بدر حداد ” رحمة الله عليه هو أول من رأى اننى لاعب موهوب و تحدث مع والدى أكثر من مره من أجل ضمى الى صفوف نادى الزمالك فهو له الفضل بعد الله سبحانه و تعالى فيما وصلت له الان و كان هو السبب الرئيسى فى انضمامى الى صفوف نادى الزمالك و كان والدى يجد ان مستواى لا يسمح لى بالأنضمام الى نادى الزمالك وكان يرى ان مستواى ضعيف ولا يؤهلنى الى اللعب فى نادى الزمالك .

حازم إمام

انضميت الى نادى الزمالك عقب المشاركة فى مباراة لفريق الشباب ضد السكة الحديد و فوزنا فى ذلك الوقت بسبعة اهداف و احرزت بمفردى اربعة اهداف .

حازم إمام

اعلنت أكثر من مرة اننى لن ادخل فى العمل العام خلال هذه الفترة عقب تجربتى الاخيره فى اتحاد كرة القدم و للاسف تم اتهامنا بالسرقة و الفساد و أخذ العمولات عقب الهزيمة و للاسف جاء هذا الكلام من اشخاص من المفترض انهم يفهمون جيدآ كرة القدم .

حازم إمام

كابتن حسن شحاته كان له فضل كبير على و اعطانى ثقة كبيره فى بدايتى و كان من الشيىء الطبيعى ان يعتمد نادى الزمالك على ابنائه وكان اول رقم ارتديته هو 19 و ذلك الوقت كان كل ما يفرق معى هو المشاركه مع الفريق و اللعب و تحقيق الفوز فقط و أخر شيىء كنت افكر به هو ما الرقم الذى سوف ارتديه .

حازم إمام

لم اشارك فى اللعب مع ادونيزى وكنت اتمرن مع الفريق الثانى و قام اياكس بالمطالبه بشرائى و عرضوا فى ذلك الوقت 4 مليون جندر و لكن ادارة اودونيزى قامت برفض العرض طمعآ فى طلب مبلغ اكثر من ذلك و حدث بالفعل ان ادارة اياكس جاءت بعد ذلك و عرضت ضعف المبلغ و تحدثوا معى من أجل الانضمام اليهم .

حازم إمام

كان والدى دائمآ يحترم الجميع و لا يقوم بأحراج احد وكان محب للجميع و عاشق لنادى الزمالك و اقام حفل زفافه داخل نادى الزمالك من كثر حبه و عشقه لنادى الزمالك .

حازم إمام

كنت ارى حب و عشق الجماهير لوالدى لدرجة انهم كانوا بعد كل مباراة لنادى الزمالك اذهب فيها مع والدى اجد الجماهير تقوم بالالتفاف حول السيارة و تقوم برفعها من على الارض .

حازم إمام

جدى يحى إمام جاء و شاهدنى و انا العب و لم أتوقع ان يأتى مخصوص حتى يرانى و تفاجأ الجميع به داخل نادى الزمالك و بعد نهاية المباراة قام بالنزول الى فى غرفة تغيير الملابس و اثنى على ادائى و قالى لى لم أتوقع ان اجدك تلعب بهذه المهاره كنت سعيد جدآ فى ذلك الوقت خاصة أن اسمع هذا الكلام من جدى يحى إمام رحمة الله عليه و ان يحضر مخصوص من أجل متابعتى خاصة انه فى ذلك الوفت كان لا يذهب الى نادى الزمالك .

حازم إمام :

والدتى كانت متابعه جيده لى حيث أنها كانت تسجل لى المبارايات و تكتب عليها رأيها فى أدائى فى المباراه و كانت دائمآ تريد ان ترانى الأول فى دراستى فكانت أهم شيىء عندها هو دراستى و التركيز على ان اكون الأول دائمآ حتى بعد ان لعبت لنادى الزمالك كانت دائمآ تقوم بمعاتبتى حين يكون أدائى غير مرضى لها و كانت تكتب ذلك على الشرائط التى تقوم بتسجيلها لى .

حازم إمام

والدى كان دائمآ يقول لى لاعبوا كرة القدم كثيرون و لكن اللاعبون الذى يحبهم الجماهير قليلون .

حازم إمام

سعيد اننى تواجدت فى قناة بيتى نادى الزمالك و ارى مجهود مبذول أكثر من رائع و مادة اعلامية رائعه و انا تحت أمر قناة الزمالك فى أى وقت حين يتم طلب أستضافتى فى أى لقاء أخر .

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة