أخبار الزمالك

خاص | حمادة عبد اللطيف: استبعاد «كهربا» من السفر للمغرب قرار صائب

كتبت: داليا محمد

أثنى حمادة عبداللطيف، نجم الزمالك السابق على قرار السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك لاستبعاد محمود عبدالمنعم “كهربا” من قائمة الفريق التي سافرت إلى المغرب، اليوم في الخامسة مساء، لمواجهة حسنية أكادير الأحد المقبل، في ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

وأشار نجم الزمالك في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للثعلب الصغير “حازم إمام”، إلى ضرورة إراحة اللاعب، لاستعادة مستواه الفني الذي بدأه في بداية الموسم.

وأكد “الحاوي” أن ما يعيب كهربا في الفترة السابقة هو اللعب الفردي، مؤكدًا على أن اللاعب لديه المهارة العالية، لكنه يلعب لنفسه فقط.وأبدى أسطورة الزمالك أمنيته في استعادة اللاعب تركيزه، ومستواه، لاحتياج الفريق له في هذا الموسم، كما أبدى رأيه في السماح للاعب بالرحيل بعد انتهاء الموسم الحالي، حال وصول عروض احتراف له.

ومن ناحية أخرى، طالب حمادة عبداللطيف الجهاز الفني، بإراحة يوسف إبراهيم “أوباما” بعض المباريات بسبب تعرضه للإجهاد من جهة، واللعب بثقة زائدة من جهة أخرى، مما أفقده تركيزه في الفترة السابقة.

ويواجه نادي الزمالك نظيره حسنية أكادير المغربي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة، بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية، على ملعب أدرار، بعد أن تصدر مجموعته برصيد، 9 نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة