أخبار حازم إمام

بالفيديو : تعليق قوي من حازم امام على جلوس محمد صلاح في أول صف في حفلة الـ FIFA

حازم إمام : صلاح يعلم ان هذه لن تكون أول مره ولن تكون أخر مره

علق كابتن ” حازم إمام ” نجم نادى الزمالك و المنتخب الوطنى السابق وعضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم الحالى على ما قاله النجم المصرى ” محمد صلاح ” المحترف لدى صفوف ليفربول و الذى فاز ليلة أمس بجائزة بوشكاش لأفضل هدف لعام 2018 . 

حيث علق ” محمد صلاح ” على تواجده وترشيحه ضمن قائمة الافضل لعام 2018 انها لن تكون الاولى ولن تكون الاخيرة مؤكدآ انه يعلم جيدآ ما يريده و انه منذ 5 سنوات منذ تواجده فى ايطاليا وهو كل عام أفضل و وجوده فى أول صف و جلوس عظماء كرة القدم خلفه فهذا انجاز غير مسبوق . 

و أكد كابتن ” حازم إمام ” أنه لو قيل منذ 5 سنوات ان هناك لاعب دون ذكر اسمه سيكون متواجد فى هذا المكان وعدم وجود ميسى كان الجميع سيتهمنا بالجنون ولكن حدث . 

و قال ان صلاح نفسه لم يتوقع أن يصل لما وصل له فى عام واحد و ان ليفربول وجماهيره هى السبب فى وصول صلاح لهذه المكانه و اصبح ايقونه للعالم بسبب  الجماهير الانجليزيه . 

و قال كابتن ” حازم ” أنه تحجث مع ” محمد صلاح ” قبل الانضمام الى ليفربول و تحدث معه خاصة أنه كان يرى أنه يقدم شيىء جيد مع روما و تسأل هل سيكون مستعد ان ينتقل الى ليفربول خاصة أن تجربته مع تشيسلى لم تكن جيده ولكن كان رده هو انه قام بالاتفاق على كل شيىء حتى لا يحدث مثل ما حدث له ما تشيلسى و كان يعلم جيدآ ما الذى يريده . 

وختم كابتن ” حازم إمام ” حديثه قائلآ ان اختيار صلاح لليفربول كان موفقآ للغاية خاصة فى وجود المدير الفنى ” كلوب ” 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة