أخبار حازم إمام

ساعة كورة مع حازم امام | تعادل الزمالك وكواليس الاهلي والاسماعيلي وأسرار التعاقد مع أجيري

فى حلقة جديده بدأ كابتن ” حازم إمام ” حديثه عن لقاءات الأسبوع الأول من مسابقة الدورى الممتاز و لقاء الزماك امام بتروجيت الذى أنتهى بتعادل الفريقيين  و هناك حالة من الترقب من الجميع لمشاهدة بيراميدز والذى يفرض حالة من التساؤلات حول ما سيقدمة هذا الفريق بعد تغيير اسمه من الاسيوطى الى بيراميدز والصفقات التى تمت . 

و عن التعاقد مع المدير الفنى ” اجيرى ” الذى يتم الاعلان عن التعاقد معه لتولى المنتخب الوطنى و قال كابتن حازم انه كان المسئول  عن ملف اختيار المدير الفنى للمنتخب المصرى و انه قام بتقديم العديد من السير الذاتيه لمجلس ادارة المنتخب المصرى حسب وجهة نظره و انه قام بالجلوس مع اكثر من مدير فنى وكان هناك أعضاء أيضآ من مجلس الادارة مسئولين أيضآ عن البحث عن مدير فنى و انه تم تقديم السر الذاتيه الى مجلس الادارة و تم اختيار اجيرى مديرآ فنيآ للمنتخب المصرى بمرتب 120 الف دولار هو و جهازه الفنى . 

وعن ما تردد عن الارقام التى تم تداولها بخصوص راتب ” كوبر ” أكد كابتن حازم ان ما يقال غير صحيح و ان كوبر كان سببآ فى وصول المنتخب المصرى الى كاس العالم بعد غياب 28 عامآ ووايضآ كان سببآ فى وصول المنتخب المصرى الى نهائى كأس امم افريقيا . 

وقال كابتن حازم أن اجيرى لديه سيره ذاتيه رائعه وقام بتدريب العدد من المنتخابات و الفريق وتوج ببطولة مع الوحده الاماراتى . 

و قال انه تحدث مع اجيرى من أجل التعرف على طريقة لعبه بسبب هجوم الجميع على كوبر بسبب طريقيته الدفاعيه قال انه لديه جرأة هجوميه ولكن عند اللعب امام فرق كبيره تكون الخطه شيىء أخر . 

و اليكم الحلقة كاملة : 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة