أخبار حازم إمام

بالفيديو : حازم إمام يخرج عن صمته بعد خروج مصر من المونديال روسيا بصفر في ثلاثة مباريات

فى مداخلة تليفونية لكابتن ” حازم إمام ” عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم الحالى  و نجم نادى الزمالك و المنتخب الوطنى السابق لاحد القنوات الفضائية. 

علق كابتن حازم إمام على تعاقد مجلس اتحاد كرة القدم مع المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى ” أجيرى ” لمدة 4 سنوات قائلآ ان التعاقد معه لمدة 4 سنوات من أجل الاستقرار الفنى للمنتخب الوطنى من أجل بناء فرقه و جيل جديد و هذا هام من أجل صعود بدائل و شكل مختلف وسيكون لديه وقتآ كافيآ لهذا . 

و عن اختيار أجيرى رغم أنه تم الجلوس مع مدربيين أخريين قال كابتن حازم إمام انه بالفعل جلس مع مدربيين ووكلاءهم و لكن كان هناك أعضاء أخرون يجلسون مع مدريين فنيين أخرين . 

و قال ان المجلس لديه سقف لا يمكن ان يتم تخطيه خاصة أن كل المدربين الذى جلس معهم كانوا يطلبون مبالغ كبيره و انه كان يراى أنهم كان رائعين ولهم تاريخ كبير و أن الماده هى التى تحكم . 

و ان النواحى الماديه يتحكم بها رئيس مجلس ادارة اتحاد كرة القدم و حاليآ يتم عمل مبنى سكنى كبير فى الهدف وسيكون خاص بالمنتخبات و سيكون هناك فنادق كبيرة و قاعات مؤتمرات كبيرة . 

و عن ما اثير عن تورط المدير الفنى للمنتخب المصرى ” اجيرى ” فى قضية تلاعب بالنتائج قال كابتن حازم أنه تم سؤاله و التحدث معه فى هذا الموضع و ان القضاء الاسبانى هو الذى قام بأتهامه و ليس الفيفا و ان ما حدث كان عام 2012 و كان هناك 41 او 42 شخص متهمون فى هذه القضيه و هناك لاعبين كبار ايضآ من ضمن الاسماء و يلعبون حاليآ دون مشاكل . 

و أكد انه سيوضح كل شيىء بالمؤتمر الصحفى الذى سيتم عقده من أجل الاعلان عن التعاقد معه و اكد كابتن حازم ان الجميع يتمنى أن يقوم باحضار افضل مدير فنى للمنتخب و لكن كما قال ان المادة هى التى تتحكم فى الاختيار . 

و اكد كابتن حازم إمام ان الجميع يحاسب الاتحاد حاليآ و الجميع تناسى أن المنتخب المصرى لم يصل لنهائى افريقيا منذ فتره و لم يصل الى كأس العالم منذ 28 عامآ و قام هيكتور كوبر بفعل المستحيل و الذى لم يتوقعه أحد وقام بعمل شيىء يجب ان يتحدث عنه الجميع و لا يمكن أن نقوم بطلب شيىء أكثر من ذلك . 

اما عن مسابقة الدورى العام و الذى بدأ منذ أيام قليله أكد كابتن حازم إمام ان المشوار لازال فى بدايته و ان المسابقة ستكون غاية فى الصعوبه حاليآ و ان ظهور فريق بيراميذز  سيكون سبب فى صعوبة المسابقه . 

و عن ظهور جروس فى اولى مبارياته مع الزمالك أكد انه مدرب جيد و لكن يحتاج الى وقت حتى يظهر ما لديه و عن عودة الجماهير أكد كابتن حازم ان الجميع يسعى الى حضور الجماهير الى المدرجات مره أخرى و تم عمل اجتماع من أجل عودة الجماهير و ان تحاد كرة القدم قام بطلب من الانديه قاعدة بيانات من اجل حضور الجماهير و عودتها للمدرجات . 

وختم حديثه عن ما اثير عن تولى ” تيرى هنرى ” لقيادة المنتخب المصرى قال انه تم الجلوس مع وكيل اعماله و تم التحدث معه و الاستفسار عن كل شيىء و لكن الارقام كانت هى الحاسمه و انه كان يتمنى ان يتواجد و عن رفضه لأجيرى قال انه لا يريد التحدث فى هذا الموضوع الان و يجب ان نساعد من سيقود المنتخب المصرى فى الوقت الحالى .

و تحدث كابتن حازم عن تعدد جنسيات المدريين الفنيين بالدورى المصرى مؤكدآ ان هذا شيىء مفيد للمسابقة و هذا تنوع جديد . 

و عن سبب عدم طرح اسماء مدربيين مصريين لتولى المنتخب المصرى قال كابتن حازم إمام ان مجلس ادارة اتحاد كرة القدم لم يطرح او يفكر فى طرح أسماء مدربيين مصرين و قال الجميع شاهد ما عناه كابتن ” أسامة نبيه ” اثناء وجوده داخل الجهاز الفنى للمنتخب المصرى فمابالك لو كان المدير الفنى للمنتخب مصرى ماذا كان سيحدث و هذه وجهات نظر و ان الانشقاق داخل الوسط الرياضى سيكون سببآ فى حدوث مشاكل فى غنى عنها . 

و عن تشكيل الجهاز الفنى الاخير قال كابتن حازم إمام حتى الان لم يتم الاعلان الرسمى عن باقى الجهاز الفنى للمنتخب المصرى . 

المداخلة كاملة : 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة