الرياضة المصرية

اتحاد الكره يوجه الشكر لهيكتور كوبر و جهازه الفنى

وجه مجلس أدارة اتحاد الكرة الشكر للمدير الفنى للمنتخب الوطنى ” هيكتور كوبر ” بعد خروج المنتخب من كأس العالم و اختتم مشواره بخسارة أمام المنتخب السعودى الذى  ايضآ ودع البطولة ولكنه ودعها بالفوز على المنتخب المصرى . 

وقد خسر المنتخب المصرى فى الثلاث لقاءات التى لعبها فى كاس العالم أمام الاوروجواى و روسيا و أختتمت بالخسارة أمام المنتخب السعودى . 

و قد قام مجلس أدارة الاتحاد المصرى بتوجيه الشكر له  مع نهاية عقده على أن يعقد مؤتمرا صحفيا غدا للإجابة على جميع التساؤلات.

و تم نشر بيانآ رسميآ من قبل اتحاد كرة القدم وجاء كالتالى : 

الاتحاد المصري لكرة القدم عقد اجتماعا برئاسة هاني أبو ريدة يوم الثلاثاء فور عودة بعثة المنتخب الوطني إلى البلاد إثر خروجها من الدور الأول لبطولة كأس العالم.

وقرر اتحاد كرة القدم في اجتماعه – الذي حضره جميع الأعضاء ، فيما تواصل معه هاتفيا حازم إمام لوجوده خارج البلاد – توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بمناسبة انتهاء فترة عمله بنهاية مشاركته في كأس العالم.

كما وجه مجلس إدارة الاتحاد الشكر أيضا للجهاز الفني للفريق بقيادة هيكتور كوبر الذي حقق انجازات لمنتخب البلاد بتأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية والوصول إلى المباراة النهائية بعد ثلاث دورات متتالية لم يتمكن خلالها المنتخب الوطني من بلوغ النهائيات الإفريقية، فضلا عن قيادته المنتخب الوطني للوصول إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب استمر 28 عاما.

ومن المقرر أن يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم في الثانية من ظهر الأربعاء مؤتمرا صحفيا موسعا بقاعة المؤتمرات بالمقر الرئيسي للاتحاد بالجزيرة للإجابة على التساؤلات كافة التي أحاطت بمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة