الرياضة المصرية

فرج عامر يتقدم بشكوى ضد مرتضى منصور الى البرلمان

قام  محمد فرج عامر رئيس سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة في البرلمان بطلب لإحالة مرتضى منصور رئيس الزمالك والعضو البرلماني للجنة القيم في مجلس الشعب.

و جاء الطلب كالتالى :

“أرجو من سيادتكم أن تصدر قراركم بإحالة النائب مرتضي منصور للجنة القيم لمخالفته المادة 29 من اللائحة، حيث أنه قام بالإدلاء بتصريحات إعلامية تشكل جريمة سب وقذف وتشهير بشخصي وكرئيس لجنة الشباب والرياضة، حيث أذاع فيديو مصور تعرض فيه بالسب والقذف والتشهير وذكر عبارات نابية لا تليق بنائب وبرجل قانون”.

وأضاف “النائب مرتضي منصور اعتاد السباب والتعدي بالعبارات والألفاظ التى لا تليق برجل يدعي انه مستشار قانوني ويدعي انه يحترم القانون، وهو أول من ينتهكه. أضف إلى ذلك أن سيادتكم وفى أكثر من مناسبة قد نبهته إلى احترام القانون واحترام هيبة البرلمان والكف عن السباب وتوجيه الاتهامات إلى زملائه النواب إلا انه لم يمتثل إلى توجيهات سيادتكم”.

وأكمل  “كما أن النائب مرتضي منصور صاحب عدد تاريخي فى بلاغات رفع الحصانة عنه كونه دائم التهكم والسب والقذف، لكن حينما يصل الأمر إلى إهانة البرلمان وإهانة نوابه من خلال نائب آخر فلا مجال سوى الرجوع لسيادتكم لرفع ما تعرض له البرلمان من انتهاك لهيبته وكرامته”.

وأتم “لذلك أطلب من سيادتكم إحالة النائب مرتضي منصور إلى لجنة القيم لإخلاله بالمادة 29 من اللائحة، حيث أن ما اقترفه يعد على القيم الدينية والأخلاقية والاجتماعية، وأيضا المبادئ الأساسية للمجتمع المصري كما يعتبر إخلالا بواجبات العضوية التي تقضي احترام هيبة البرلمان واحترام المواطن المصري، حيث أن هذا التصريح يعد اهانة لمجلس النواب الموقر

و لازالت الازمة مستمره وحتى الان لم يتضح موقف سموحه من المشاركه فى نهائى كأس مصر أمام الزمالك أم لا . 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة