أخبار حازم إمام

حازم إمام وميدو يشاركان فى انطلاق “جول هاك” أول بطولة للكرة الخماسية في مصر

ينطلق غدا الأربعاء بدأ فاعليات بطولة Goal Hack الأولى من نوعها في مصر لكرة القدم الخماسية، بتنظيم شركة wave events hi بملاعب مركز شباب الجزيرة بمشاركة مجموعة من أكبر نجوم كرة القدم بهدف دعم الحركة الرياضية ورسالة للعالم بأن مصر تتمتع بالاستقرار والمناخ الأمن.

حيث تنطلق النسخة الأولى من Goal Hack يوم 3 مايو المقبل وتستمر لمدة 3 أيام بالتعاون بين الشركة المنظمة ومركز شباب الجزيرة وبمشاركة كبار نجوم الكرة في مصر من بينهم حازم إمام وأحمد حسام ميدو و يتنافس على لقب البطولة 32 فريقا تتراوح الفئة العمرية للمشاركيم بين 16 إلي 30 سنة.

و قد أوضح وائل فؤاد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن بطولة “جول هاك” تمنح المشاركين من الفئة العمرية التي تعدت 21 سنة إظهار قدرتهم في أجواء تنافسية بجوائز مادية قيمة تصل إلي 100 ألف جنيه بالإضافة إلي تصوير المباريات بطريقة محترفة وبثها من خلال موقع البطولة وعلي وسائل التواصل الاجتماعي، لتمكن أصدقائهم من مشاهدتهم وتشجيعهم وخلق فرصة الرعاية للفرق الفائزة للمشاركة في البطولات الجديدة.

أشار وائل إلى وجود قطاع كبير من الشباب المصري العاشق لكرة القدم والمتابع لها، ولذلك ظهرت فكرة تجمع بين الشباب محبي اللعبة ممن لم يتكمنو من ممارستها بشكل احترافي لتعديهم سن ال 21 عاما.

و قد أعلن وائل أن الاشتراك في البطولة من خلال تقديم الفرق عبر الموقع الالكتروني GoalHack.Net بالمجان ثم يتم اختيار الفرق المشاركة من قبل الإدارة وتسليمهم الزي الخاص بكل فريق.

وأكد وائل أن اختيار مركز شباب الجزيرة لإقامة البطولة، جاء بعد الطفرة الكبيرة التي شهدها في التجديدات حيث يضم ملاعب وكافتيريات ومطاعم ومركز إسعاف، والذى يسمح باستيعاب المشاركين والمشجعين، بالإضافة إلي إقامة حفل ختام مميز بمشاركة الفنان محمود العسيلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة