الكرة العالمية

رونالدو “الملك” يضيف أرقاما جديدة لتاريخه

كتبت: داليا محمد

أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد أرقامًا جديدة لتاريخه، بعد أن أحرز هدفين في مرمى يوفنتوس، في اللقاء الذي جمعهما اليوم في الدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا، الذي انتهى بفوز الفريق الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل لاشيء. 

وافتتح رونالدو أهداف اللقاء في الدقيقة الثانية و47 ثانية من بداية اللقاء، ليصبح أسرع هدف يحرزه اللاعب في دوري الأبطال، خلال مسيرته، كما أكد موقع “أوبتا” للإحصائيات.

وأضاف الموقع أن رونالدو سجل 9 أهداف من 10 تسديدات في مرمى يوفنتوس، ضد الحارس العملاق جيانلويجي بوفون، ووصفه الموقع بـ”الملك”، ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً ضد منافس واحد في المسابقة.

كما أشار موقع “سكواكا” العالمي أن الدون أول لاعب في تاريخ “شامبيونز ليج” يسجل في 10 مباريات متتالية في المسابقة، حيث أحرز 15 هدفًا، موضحًا أن تسجيل الأرقام القياسية هي هوايته المفضلة.

وأضاف الموقع أن نجم ريال مدريد، سجل 22 هدفًا في دور ربع النهائي، أكثر من عدد أهداف يوفنتوس، في هذه الجولة، في تاريخ البطولة، الذي سجل 21 هدفًا.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف إلى 38 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة