أخبار حازم إمام

حازم إمام : الزمالك يخسر خسارة مدوية من فريق لم نسمع عنه

علق كابتن حازم إمام على هزيمة و خروج نادى الزمالك أمس على يد ” ديتشا ” بركلات الترجيح من الدور 23 فى الكونفدرالية قائلآ : 

ان نادى الزمالك خسر من فريق غير معروف افريقيآ فريق اول مره يظهر على فى الكونفدرالية و غير طبيعى ان يخرج نادى الزمالك بهذه السرعة من الدور الــ 32 خاصة ان نادى الزمالك نادى كبير لا يمكن ان يخرج بهذه الطريقة . 

خاصة ان الجمهور كان يأمل ان يستمر الفريق فى المسابقه الكونفدرالية بعد ان حسم النادى الاهلى لقب الدورى رسميآ . 

و أكد احترامه لديتشا ولكن ليس من المعقول ان يخرج الزمالك بسببه من الكونفدرالية وتسأل كابتن حازم عن سبب الهزيمة و الخروج المبكر من البطولة هل بسبب الاداء ام اسباب اخرى .

و قال ان خسارة الزمالك تعتبر خسارة مدوية خاصة ان يكون الخروج فى الدور الــ 23 و من فريق لم يسمع عنه أحد و الخروج من الكونفدرالية بهذا الشكل . 

و قال ان الزمالك حاليآ فى المركز الخامس بمسابقة الدورى العام وينافس على المركز الثانى بعد ان حسم النادى الأهلى لقب الدورى له لهذا الموسم خاصة ان النادى الاهلى يفوز فى الداخل و الخارج و هناك استقرار فنى و ادارى داخل النادى الأهلى لذلك يحقق نتائج إيجابية .

ولم يتوقع كابتن حازم ان الزمالك يخرج بهذا الشكل خاصة أن ما يقال عن خبرات تسأل هل من الممكن ان يفوز فريق كاديتشا على الزمالك و قال ان الجميع مسؤل عن ما حدث امس من خسارة و الخروج بهذا الشكل  سواء مدير فنى أو لاعبين  و ان إيهاب جلال المدير الفنى للفريق كان مستسهل اللقاء سواء هو او اللاعبين . 

و أكد كابتن حازم أن ما حدث أمس يعتبر كارثه خاصة أن الزمالك  كان مرشح للفوز بهذا اللقب و ما حدث لم يتوقعه أحد  . 

وقال كابتن حازم أن هذا الموسم يعتبر سيىء للزمالك خاصة ان الجميع كان لديه أمل ان يحقق الفوز بالكونفدرالية الا انه خرج بهذا الشكل . 

و طالب كابتن حازم مجلس أدارة نادى الزمالك بعدم التعاقد مع هذا العدد الكبير من الاعبين خاصة أن الزمالك لا يحتاج الى هذا الكم من اللاعبين و الاستقرار الفنى  خاصة ان الزمالك لا يحتاج الى هذا الكم من اللاعبين. 

و قال ان إيهاب جلال سيكتسب خبرات أكثر فى الفترة القادمة و تذكر كابتن حازم أحد اللقاءت التى شارك بها نادى الزمالك امام احد الفرق الافريقيه والتى أهدر فيها الزمالك عدة فرص وخسر وقتها الفريق الا ان الفريق قام بما عليه وهاجم وحاول . 

و ختم كابتن حازم قائلآ ان النتيجه مؤلمه وشيىء صعب و يوم صعب ولكن سيظل الزمالك فى القلب و سنكون دائمآ خلف النادى . 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة