الرياضة المصرية

أحمد فتحي: فخور باللعب مع أحسن لاعب ومدرب في أفريقيا

كتبت: داليا محمد

أعرب أحمد فتحي، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي عن سعادته بعد فوز كل من؛ هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر كأفضل مدرب في أفريقيا لعام 2017، ومحمد صلاح أفضل لاعب في القارة الأفريقية لنفس العام، بالإضافةإلى فوز المنتخب المصري كأفضل منتخب، في الحفل الذي أقيم أمس في العاصمة الغانية، أكرا.

وقال فتحي في تغريدة له على صفحته الشخصية، عبر “تويتر”: “‏الحمد لله حاجة تشرف إن الواحد يكون بيلعب مع أحسن لاعب أفريقي و أحسن مدرب في افريقيا، ضمن أفضل منتخب في افريقيا. فخور بكل زملائي و في منتهي السعادة ليك انت يا صلاح و لمستر كوبر…أنتم فعلا تستحقون المكانة اللي أنتم فيها”.

ودخل فتحي ضمن التشكيلة المثالية لمنتخب أفريقيا لعام 2017، وفقا للاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. (طالع التفاصيل)

وأعرب نجم النادي الأهلي عن سعادته عبر صفحته، قائلاً: “فخور جدًا لاختياري ضمن أعظم أحد عشر لاعبًا في أفريقيا. يا لها من مكافأة كبيرة لكثير من العمل الشاق”.

ووجه نجم مصر الشكر لزملائه في الفريق، لما قدموه له من مساعدة، قائلاً: “شكرا جزيلا لجميع زملائي في الفريق الذين ساعدوني على الوصول إلى ذلك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة