الرياضة المصرية

الأهلى يلغى التمرين بسبب الجماهير

قام الجهاز الفنى لنادى الاهلى بإلغاء مران  الفريق اليوم بسبب توافد الجماهير على ملعب التتش باعداد غفيرة و نزولهم لارض الملعب مما دفع مجلس ادارة النادى الاهلى بطلب الامن من اجل التدخل و أخراج الجماهير من ملعب التتش دون حدوث اصابات .

و لكن حدث بعض الاصابات و الاختناقات بسبب العدد الكبير و تدافع الجماهير مما تم استدعاء سيارات الاسعاف لنقل المصابين . 

ويستعد الأهلى لمواجهة فريق الوداد المغربى، يوم السبت المقبل، ضمن إياب الدور النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة