أخبار الزمالك
رجال “يد” الزمالك يتغلب على الوداد المغربي ويتأهل لربع نهائي أفريقيا
كتبت : نيرة الاحمر
انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك، ووداد سمارة المغربي بنتيجة “40-28” لصالح الزمالك، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة والأخيرة، بالدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا بمدينة الحمامات التونسية.
ليرتفع رصيد الزمالك إلى ٨ نقاط، متصدرًا المجموعة الثانية، ويواجه ثالث المجموعة الأولى غدًا الخميس، والتي تضم كلًا من الترجي التونسي، و كيمان الكونغولي، وفاب الكاميروني، ونادى الجيش الرواندي.
ويذكر أن الفريق الأبيض استطاع تحقق الفوز في ال ٣ جولات السابقة بدور المجموعات، أمام كلًا من ريد ستار الإيفواري، والاتحاد الليبي، وفونيكس الجابوني.



