أخبار حازم إمام

ساعة مع حازم امام ‘ هذا اللاعب هو الأفضل وسيكون نجم المنتخب وتحليله لمباراة الزمالك والداخلية’

بدأ الثعلب الصغير  ” حازم إمام ” حلقة برنامجه   ” ساعة كرة مع حازم إمام ” على راديوا ط هيتس ” بحديث عن مبارايات الجولة الثانيه من مسابقة الدورى العام . 

و تحدث عن فوز نادى الزمالك على الداخليه 3/0 و الذى بدأ اولى مباراياته بالتعادل و تحدث عن تعادل الاهلى امام الترجى و التى تعتبر نتيجة غير مرضية لجماهيره . 

و اكد ان التوقعات على الورق تعتبر صعبه و لكن الاهلى له حسابات اخرى امام الترجى فى تونس و فى اغلب لقائتهم فى تونس يحقق الاهلى الفوز . 

 و قال ان انتهاء لقاء الاهلى و الترجى بالتعادل 2/2 جاء بسبب الاخطاء و اكد انه يدعم حارس مرمى النادى الاهلى ” شريف اكرامى ” و قال ان الخطأ الذى تسبب فيه كان صعب للغاية و لكنه قادر على العودة و التحمل مره أخرى سريعآ . 

و تحدث كابتن حازم عن  اختيارات المدير الفنى للمنتخب الوطنى كوبر الذى قام باختيار 14 محترفآ لقائمة المنتخب الوطنى لمواجهة الكونغو يوم 10 أكتوبر المقبل واكد ان فوز المنتخب الوطنى يأهله لروسيا 2018 . 

وتحدث الثعلب على فوز نادى الزمالك أمس و ضربة الجزاء التى حصل عليها نادى الزمالك الغير صحيحه و عن اداء الداخليه اكد ان الدفاع سيؤدى الى الهزيمه  و اكد انه فوز الزمالك تأخر سواء تم احتساب ضربة جزاء او لا . 

و تحدث عن اداء اللاعب ” عبد الله جمعه ” المنضم لنادى الزمالك من انبى انه لاعب سريع و جيد و توقع له مستقبل جيد مع نادى الزمالك و  ايضاآ ” مدبولى ” و اللاعب ” روقة ” الذى اعتبره انه  لاعب رائع  و توقع له النجاح الفترة القادمة و ان استمر على هذا المستوى سيكون قريب جدآ من المنتخب . 

و تحدث عن انفعالات المدير الفنى لنادى الزمالك ” نيبوشا ” و التى رأها انها جيده  و انه من الجيد ان يكون هناك تفاعل بين الجهاز الفنى و اكد انه يعلم ان الجميع فى الزمالك يحبه و هناك توافق بينه و بين الجهاز الفنى و اللاعبون . 

و توقع ان يكون له بصمه مع الفريق و اكد ان اللقاء القادم امام ” المصرى ” سيتظهر قوة الفريق و بصمات نيبوشا . 

 

https://youtu.be/VHDH0DnpTok?t=492

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة