أخبار الزمالك

اهم ما قاله إيناسيو قبل مواجهة الاحد

أكد البرتغالي أوجستوا إيناسيو المدير الفني للزمالك ، أن الفريق يخوض مباراة يوم الأحد أمام أهلي طرابلس الليبي بهدف واحد فقط وهو الفوز باللقاء الذي لا بديل عنه.
وقال المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: لدينا مباراة قوية أمام فريق منظم وقوي ولكن هدفنا الوحيد هو الفوز من أجل التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
واشار البرتغالي أوجستوا إيناسيو، إلى أنه ملتزم بالفوز بالمباراة المصيرية أمام أهلي طرابلس من أجل إرضاء جماهير الزمالك التي تنتظر منا الفوز بالمباراة.
وأوضح المدير الفني للزمالك : “الفريق في المباريات خارج مصر يختلف عن داخل مصر والأداء داخل مصر يكون أفضل بكثير”.

وقد أوضح البرتغالي أوجستوا إيناسيو المدير الفني للزمالك، أن الفريق يخوض مباراة أهلي طرابلس الليبي في ظل عدد كبير من الغيابات بسبب الإصابات .
وقال المدير الفني للزمالك: لدينا بعض الإصابات المؤثرة في الفريق ولكن سنعمل على تداركها في المباراة يوم الأحد القادم لأنها أصبحت مباراة مصيرية من أجل التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
وأشار أوجستوا إيناسيو: لم أستبعد لاعبا من المباراة بسبب خلاف ولكن الإصابات أجبرتنا على استبعاد بعض اللاعبين وعلاقتي بجميع اللاعبين جيدة للغاية”.

و من ناحية أخرى أكد  البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك ، أن الفريق في الجولات الـ 10 الأخيرة في الدوري يعد هو الأفضل في جمع النقاط من جميع المنافسين في البطولة المحلية.
وقال المدير الفني للزمالك: الفريق حقق ثمانية انتصارات من بينهم 6 مباريات فوز متتالي في الدوري الممتاز وهو معدل أكثر من رائع لم يحققه باقي المنافسين في البطولة”.
وأشار إيناسيو: “نسعى لمصالحة الجماهير في دوري أبطال إفريقيا بالفوز على أهلي طرابلس الليبي والتأهل لدور الثمانية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة