الكرة العالمية

إنريكي: “لقد قاتلنا حتى النهاية .. ونهنئ الأبطال”

أكد لويس إنريكي، المدير الفني، لفريق برشلونة، على أن فريقه قاتل حتى النهاية، للفوز بالبطولة.

وقال إنريكي، أن السبب الرئيسي، لخسارة فريقه، لقب البطولة، هو افتقادهم للتناسق والانسجام.

كما أكد، على قدرة الفريق على مواجهة الصعاب، كما حدث أمام باريس سان جيرمان، الذي حول الهزيمة، إلى مكسب كبير، فقال المدير الفني للفريق الكتالوني، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “لقد أظهر الفريق مدى قدرته على تحويل المواقف الصعبة”.

وأوضح: “أنا لم أطلب أي شيء زيادة من الفريق، لقد قاتلنا حتى النهاية”.

وأضاف: “نحن نهنئ الأبطال”.

ووجه المدير الفني، لفريق برشلونة، الشكر للجماهير، وقال: “أشكر الجماهير على دعمهم، لأنهم أفضل طريقة، للحصول على النتائج”.

ورفعت الجماهير، قبل انطلاق المباراة، لوحة كبيرة، عليها صورة المدرب، ومكتوب عليها: “ستكون دائمًا واحدًا منا .. للأبد”.

وأعرب إنريكي عن سعادته، بعد أن تغنت الجماهير باسمه، وقال: “أنا سعيد، وأكثر من راضي عن كل السنوات التي قضيتها داخل النادي”.

وعن مباراة الكأس، يوم السبت القادم، ضد ألافيس، قال، إنريكي، أنه يتمنى أن يحقق لقبًا آخرًا للنادي.

واختتم حديثه، قائلًا: “نحن نركز على الفوز بكأس ملك إسبانيا، ضد ألافيس، الذي يُعد أحد الفرق المفاجئة في هذا الموسم”.

وكانت مباراة اليوم، هي الأخيرة لإنريكي، في بطولة الدوري، قبل أن يواجه ألافيس، يوم السبت القادم، في إطار بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقد حقق الفريق الكتالوني، 8 ألقاب، في 3 مواسم، تحت قيادة، مدربه، منذ توليه المهمة في عام 2014، فقد حصل على بطولة الدوري، مرتين، في عامي: 2015، 2016، وكأس ملك إسبانيا، مرتين؛ في عامي: 2015، 2016، كما حصل على كأس السوبر الإسباني، مرة، في عام 2016، وبطولة دوري الأبطال، مرة، في عام 2015، كأس السوبر الأوروبي، مرة، في عام 2015، ثم كأس العالم للأندية، مرة، في عام 2015.
بينما أخفق الفريق الكتالوني، في مسابقتي، دوري أبطال أوروبا، بعد خروجه على يد، يوفنتوس، وخسارته بطولة الدوري، بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد، صاحب اللقب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة