الكرة العالمية

هازارد: لست بحاجة إلى الانتقال إلى ريال مدريد لكي أفوز بالكرة الذهبية

أكد البلجيكي، إيدين هازارد، مهاجم نادي تشيلسي، على عدم حاجته إلى الانتقال إلى ريال مدريد، لنيل جائزة الكرة الذهبية مع فريقه الحالي، ويستطيع أن يحقق شيئًا في لندن.

ويتحدث هازارد وهو يدرك أنه لا أحد خارج الدوري الإسباني، فاز بالكرة الذهبية خلال العقد الماضي، ولكنه يأمل أن يبقى في إنجلترا.

وقال هازارد في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس: “أتمنى الفوز بالكرة الذهبية في يوم ما. إنها تشغل تفكيري. وإذا لم يحدث، لا يوجد مشكلة”.

وأضاف: “أحاول أن أقوم بعمل جيد – أفضل ما أستطيع – ولكن أعتقد أن بعض اللاعبين الآخرين يستحقون الفوز بها أيضا”.

وأردف “عندما يعتزل رونالدو وميسي، ربما سيكون لاعبين آخرين متواجدين، أمثال نيمار، باولو ديبالا، أو أنطوان جريزمان، من يعرف؟ سوف نرى. هذه أشياء لا أشغل تفكيري بها كثيرًا”.

وعن فوزه بالكرة الذهبية، قال: “هل أستطيع أن أفوز بالجائزة؟ إذا لعبت في الموسم القادم، سنفوز بدوري الأبطال، وسأفوز بكأس العالم مع بلجيكا، لم لا؟”.

وأوضح هازارد: “في السنوات العشر الماضية، كان الفائزون بجائزة الكرة الذهبية، من الدوري الإسباني، ولكن هذا ليس تقليديًا. إذا كان في إنجلترا لاعب أفضل، سيفوز بها”.

وأنهى مهاجم بلوز حديثه: “الهدف هو دائمًا الفوز بالجوائز. الشعور دائمًا جيدًا. من عامين وحتى الآن، لدينا شيء واحد مشترك، وهو الفوز”.

وكان تشيلسي حسم الفوز بالدوري الإنجليزي، بعد أن زاد الفارق بينه وبين توتنهام، أقرب منافسيه إلى 7 نقاط، قبل جولتين من انتهاء البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة