أخبار الزمالك
محمد إبراهيم يرحل عن معسكر المنتخب

غادر لاعب نادى الزمالك ” محمد إبراهيم ” معسكر المنتخب الوطنى بعد ان تم رفع أسمه من قائمة المنتخب الوطنى المتجهه الى الجابون للمشاركة فى بطولة أمم افريقيا .
وقد قام اللاعب بالأستئذان من المدير الفنى للمنتخب الوطنى ” هيكتور كوبر ” بمغادرة المعسكر من أجل العودة للأنتظام مع الزمالك والتركيز مع الفريق فى المرحله المقبله والانتظام فى التدريبات من اجل المشاركه مع المنتخب الوطنى فى المستقبل .



