الكرة العالمية

موناكو تستضيف قرعة دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا

تنطلق اليوم الخميس قرعة ” دورى أبطال أوروبا ” بمدينة  ” موناكو  ” الفرنسيه وسيتم أيضآ تحديد أفضل لاعب بأروبا ومنحصره بين ” رونالدو و جاريث بيل ” 

 وسيكون ترتيب المجموعات كالأتى :

المستوى الأول يأتي فيه حامل اللقب “وهو نادي ريال مدريد الإسباني”، بالإضافة إلى أفضل 7 من حاملي ألقاب الدوري في بلادهم وهم “برشلونة الإسباني، ليستر سيتي الإنجليزي، بايرن ميونيخ الألماني، يوفنتوس الإيطالي، بنفيكا البرتغال، باريس سان جيرمان الفرنسي، سسكا موسكو الروسي.

أما التصنيف الثاني فيتواجد فيه بشكل مُفاجيء، نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومدربه الإسباني المتميز بيب جوارديولا والذي قد يقع مع أحد كبار القارة العجوز في مجموعة واحدة، وذلك بعد اقتراب تأهله بعد الفوز في الذهاب على ستيوا بوخارست الروماني 5-0.

لكن السيتيزنز ليسوا وحيدين في هذا التصنيف، وإنما يتواجد معهم أيضاً أندية أتلتيكو مدريد الإسباني، بوروسيا دورتموند الألماني، آرسنال الإنجليزي، إشبيلية الإسباني، بورتو البرتغالي، نابولي الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني.

وفي المستوى الثالث في التشامبيونز ليج  هذا الموسم يقع كل من بازل السويسري، توتنهام هوتسبير الإنجليزي، دينامو كييف الأوكراني، أولمبيك ليون الفرنسي، بي إس في إيندهوفن الهولندي، سبورتينغ لشبونة البرتغالي وبروخاس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة