الرياضة المصرية

حقيقة الإفراج عن حسام حسن

وضح سمير حلبية رئيس النادي المصري ما أثير حول المدير الفني لفريق كرة القدم بناديه حسام حسن المحتجز حالياً بقرار من النيابة 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية اعتداءه على أحد أفراد الشرطة بعد مباراة فريقه ضد المحلة في ختام الدوري المصري.

وأكد حلبية  أن “حسام حسن مازال في محبسه حتى الآن، ولا صحة لما قيل عن الإفراج عنه، ربما يخرج اليوم أو غداً لأنه مازال قيد التحقيقات في القضية”.

وكانت وكالات أنباء عالمية ناطقة بالعربية قد أشارت إلى الإفراج عن حسام حسن مستندة لتصريحات رئيس النادي، وهو ما علق عليه حلبية قائلاً: “كذب، لم يتحدث معي أي شخص من وكالة أنباء ولم أقل لأي شخص بأن حسام حسن تم الإفراج عنه”.

النيابة كانت قد أمرت بحبس حسام حسن 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية التعدي على فرد شرطة وسرقة كارت الذاكرة من الكاميرا الخاصة به، وذلك بعد أن قام مدرب المصري بتسليم نفسه في النيابة من أجل التحقيق معه.

رئيس الإسماعيلي أنهى قائلاً: “حسام حسن سيكون في بيته بحد أقصى يوم الخميس المقبل ما لم يكن قبل ذلك، وسيقوم بقيادة المصري أمام الإسماعيلي يوم الجمعة من الملعب وهذا إذا لم يوافق اتحاد الكرة على تأجيل المباراة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة