أخبار حازم إمام

حازم إمام لا أشعر بالحزن بسبب الأقالة و حزين على الاداء

فى اول تعليق لكابتن حازم إمام على قرار اقالته مع الجهاز الفنى لنادى الزمالك بعد الهزيمة من الاهلى قال حازم انه لا يشعر بالحزن من الاقالة و طبيعى و متوقع ان يصدر قرار الاقالة بعد الاخفاق و انه حزين بسبب الاداء السئ الذى قدمه الفريق اكتر من الهزيمة نفسها لانه يمكن ان تقدم مباراة جيدة و تخسر هكذا علمتنا كرة القدم لكن ما احزننى هو المستوى الذى ظهر به الفريق.

“و اكد على عدم ندمه على تواجده فى هذا المكان و شرف له العمل فى نادى الزمالك و انه سعيد بخوض التجربة.

اشكر مرتضى منصور على التعامل معى بكل احترام خلال الشهر و نص الذى عملت فيهم فى نادى الزمالك و اشكره على العزاء الذى استضافة نادى الزمالك لكابتن حمادة امام و تحمل النادى كل المصاريف. و اكد ان مرتضى منصور لم يتدخل فى التشكيل مثلما تردد هو فقط كان يقوم بعقد جلسات يسأل فيها عن بعض الأمور والقرارات الفنية التي اتخذناها في المباريات”. “أرى أن اجتماعنا معه عقب لقاء سموحة لم يكن له داع فقد حققنا الفوز في أربع مباريات وتعادلنا في ذلك اللقاء فقط”. “ولكن بشكل عام اجتماعه معنا من حقه فهو رئيس النادي ومن حقه السؤال عن كل شيء”.

– اشتغلنا بما يرضى الله و اللاعبين لم يقصروا و لكن توجد مشاكل فنية حاولنا حلها على قدر الامكان.

لم يتاح لنا الوقت الكافى لتقديم رؤيتنا الفنية الكاملة بسبب ضغط المباريات بشكل متتابع و امام فرق قوية كل 3 او 4 مباريات بالاضافة للاصابات و عدم وجود فترة اعداد قوية.

اشكر الجماهير و الادارة و اللاعبين على الفترة التى قضيتها فى الزمالك و اتأسف على عدم تحقيق النتائج المرجوه
و انا حزين على المستوى الذى قدمه الفريق اخر مباراتين لم احزن عندما تعادلنا امام سموحة لاننا قدمنا اداء جيد

واتمنى ان الاداء يتحسن مع كابتن محمد صلاح او اى جهاز فنى قادم

لا ارى اسباب لسوء الاداء كل التدريبات كانت تركز على اللعب تحت ضغط و الاحتفاظ بالكرة بشكل كبير ولكن فوجئت بالاداء فى المباراة و كل تدريباتنا كانت تطبيق الضغط على الخصم ولكن الاجهاد البدنى يؤثر على التركيز و التنفيذ داخل الملعب.
لا اريد الحديث عن اللاعبين و لا احملهم المسئولية اتمنى ان تشفق الجماهير على اللاعبين و ارى المشكلة بدنيا حيث يبدأ الفريق المباراة بشكل ولكن مع

معروف يوسف اكتر لاعب تهاجمه الجماهير و لكنه افضل لاعب و التزام تكتيكى فى مباراة اليوم

اتمنى من جمهور الزمالك العظيم و الوفى دعم الفريق و اللاعبين خاصة ان الموسم مازال طويلا و لم ينتهى الدور الاول حتى الان ولكن هدم الفريق لن يفيد و خاصة ان هؤلاء اللاعبين فازوا بالدورى و الكاس الموسم الماضى.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة